بيت / أخبار / اخبار الصناعة / ما هي استخدامات القماش المضاد للحريق

اخبار الصناعة

ما هي استخدامات القماش المضاد للحريق

القماش المضاد للحريق مصنوع من مادة مقاومة لدرجات الحرارة العالية ، والتي يمكنها تحمل درجات الحرارة العالية من 400 ~ 1000٪ وينتمي إلى مادة غير قابلة للاحتراق. عندما يتم تغطية حصيرة النار المصنوعة من هذا النوع من القماش على جسم النار الأولي ، يمكن أن تجعل مادة الاحتراق معزولة عن الهواء وتخنق النار. لحاف مكافحة الحرائق هو إضافة عامل معالجة مركب إلى شطيرة لباد مكافحة الحرائق. عندما يتم تغطية لحاف مكافحة الحريق بمادة الاحتراق ، فإنه ينبعث منه غاز خامل ، ويعزل مصدر الأكسجين ويطفئ الحريق ، ويكون تأثيره في مكافحة الحرائق أفضل من تأثير مقاومة الحريق.
نطاق التطبيق من القماش المضاد للحريق
أ. المنزل ، والفندق ، والمطبخ ، وغرفة المعيشة ، والمختبر ، والمكتب ، وغرفة الاجتماعات ، والسيارة ، وعربة القطار ، والسفر ، وما إلى ذلك ، عند استخدام الحريق الأولي للإطفاء ؛
ب. في مكان اللحام لحماية شرارات اللحام ، يمكن أيضًا استخدام إشعاع قوس التدريع ، في صناعة السياحة للخيام السياحية ، قماش المظلة ، لمنع الأشعة فوق البنفسجية ؛
C. عند هروب النار ، يمكن أن تمنع الحرارة المشعة ، تمنع النار من رش الرماد المتطاير ، المريخ ، لحماية الهروب من الحروق ؛
D. في الأماكن ذات درجات الحرارة العالية ، يمكن استخدام غرفة المرجل لعزل الحريق ومصراع عازل للحريق ؛
E. في البلاستيك أو مجموعة متنوعة من درجات الحرارة العالية ، التبخير ، الغليان ، القلي السريع ، الاستخدام طويل الأمد لقماش حصيرة ، قماش عازل للحرارة ، إلخ.

لا تتردد في الاتصال بنا عندما تحتاج إلينا!

سواء كنت تريد أن تصبح شريكًا لنا أو تحتاج إلى دعمنا في اختيار المنتجات وحلول المشكلات ، فإن خبرائنا مستعدون دائمًا للمساعدة في غضون 24 ساعة على مستوى العالم.