بيت / أخبار / اخبار الصناعة / 10 أنواع من الأقمشة الإعلانية التي يجب أن يعرفها المعلنون

اخبار الصناعة

10 أنواع من الأقمشة الإعلانية التي يجب أن يعرفها المعلنون

هناك أنواع كثيرة من المواد الإعلانية. يمكن استخدام مواد مختلفة في مشاهد مختلفة. يعد اختيار مادة إعلانية مناسبة مهارة ضرورية للمعلن. اليوم ، سوف آخذك للتعرف على أنواع القماش الإعلاني. كلها سلع جافة. تذكر أن تجمعهم.
1. قماش أبيض وأسود
يُطلق على القماش الأسود والأبيض أيضًا قماش الخلفية السوداء وقطعة قماش التعتيم. الجزء الأمامي أبيض والخلف أسود ، وهو ضيق خفيف.
يتم استخدامه بشكل أساسي لخلفية المسرح ، وخلفية النشاط ، والملصقات العملاقة في مراكز التسوق ، وأعلام دعاية متجر 4S ، إلخ.
2. قماش نفاث مزدوج
قماش الطباعة المزدوج النفاث عبارة عن قماش إعلان على الوجهين يقوم بطباعة الصور في نفس الوقت. المواد على كلا الجانبين بيضاء. من أجل منع انتقال الضوء ، سيتم وضع طبقة من القماش الأسود في المنتصف.
يتم استخدامه بشكل عام في مراكز التسوق ومخازن السيارات 4S ودور السينما وأقسام المبيعات ومحطات المطارات وتخطيط المكان واللافتات والأماكن الأخرى التي تتطلب العرض على الوجهين.
3. قماش العلم
إنه مصنوع بشكل عام من الحرير ، وهو خفيف الملمس وله نقل جيد للضوء. وفقًا لطرق الطباعة والأحبار المختلفة ، يمكن تقسيم قماش العلم إلى قماش علم Shenghua ساخن ، وقماش علم مذيب ضعيف ، وقماش علم قائم على الماء ، وقماش علم LATEX ، إلخ.
تستخدم بشكل أساسي لللافتات والأعلام والملصقات داخل المنزل وخارجه.
4. أقمشة غير منسوجة
مع راتنجات البولي بروبلين كمادة خام رئيسية ، من خلال شبكة الوزن ، فإن القماش غير المنسوج المكون من التعزيز والتشطيب هو مقاوم للرطوبة ، ومسامي ، ومرن ، وسهل التحلل ورخيص.
إنها تستخدم بشكل أساسي لصنع الشاشة ، خلفية المسرح ، الإعلان الجداري ، إعلان النافذة ، ملصق اللافتة ، لوحة العرض الداخلية ، إلخ.
5. قماش للصور
النسيج الخاص لآلة التصوير له تاريخ طويل في التطبيق وبتكلفة منخفضة. يتم استخدامه في العديد من المجالات ليحل محل غراء pp التقليدي ، مما يوفر الوقت والتكلفة لتغطية الفيلم.
إنها تستخدم بشكل أساسي للرايات الداخلية واللافتات والأرفف X واللفافات والمعارض والصور الفنية.
المذكورة أعلاه هي فقط خمس فئات من القماش الإعلاني. لم أر ما يكفي منهم. ستخبرك المقالة التالية ما هي الفئات الأخرى

لا تتردد في الاتصال بنا عندما تحتاج إلينا!

سواء كنت تريد أن تصبح شريكًا لنا أو تحتاج إلى دعمنا في اختيار المنتجات وحلول المشكلات ، فإن خبرائنا مستعدون دائمًا للمساعدة في غضون 24 ساعة على مستوى العالم.