بيت / أخبار / اخبار الصناعة / ما هو القماش المشمع البلاستيكية المغلفة؟

اخبار الصناعة

ما هو القماش المشمع البلاستيكية المغلفة؟

ما هو القماش المشمع البلاستيكية المغلفة؟

القماش المشمع PVC المطلي عبارة عن صفائح بلاستيكية متعددة الاستخدامات مصممة للاستخدامات المتعددة. تجعل الصفات المقاومة للماء والعفن هذا القماش مناسبًا للتطبيقات الخارجية بينما توفر تركيبته متعددة الشبكات أو البولي إيثيلين أو الفينيل خصائص تبطين رائعة للمباني أو الهياكل الأخرى. الحلقات الملحقة بالمعدن أو الألمنيوم أو الحلقات النحاسية تساعد على تأمينها بشكل آمن ضد الرياح العاتية ؛ يتراوح تباعدها بين 18 "إلى 36".

يأتي القماش المشمع بألوان وتصميمات مختلفة لتلبية احتياجات التطبيقات المختلفة . صُممت القماش المشمع لتحمل الظروف الجوية القاسية والمعاملة القاسية ، مما يجعلها وسيلة ممتازة لتغطية الشاحنات والمستودعات وساحات التخزين مع كونها خفيفة الوزن لسهولة النقل والتخزين - ناهيك عن سهولة التنظيف والصيانة التي تطيل من عمرها!

عادة ما يتم تصنيع القماش المشمع من قماش PVC أو PE (البولي إيثيلين). تميل أغطية القماش المشمع PVC إلى أن تكون أكثر سمكًا وأكثر متانة من نظيراتها من البولي إيثيلين ، مما يوفر مقاومة أفضل للعوامل الجوية ، ومناولة متينة ، وقدرات مقاومة للتآكل. يمكن أيضًا الحفاظ على القماش المشمع PVC بسهولة لسهولة التنظيف - دون إغفال ملاءمتها للبيئة!

يمكن بناء القماش المشمع باستخدام مواد مختلفة ، حيث يعد البولي إيثيلين (PE) أحد أكثر المواد استخدامًا. يتكون القماش المشمع من البولي إيثيلين عادةً من أقمشة بوليستر مطلية براتنج معجون بولي كلوريد الفينيل يتم تطبيقه عن طريق الغمس . بمجرد جفافه وتثبيته ، يعمل التقويم على تبريده ، مما ينتج عنه قماش مشمع مقاوم للماء شديد التحمل ومقاوم للأشعة فوق البنفسجية أيضًا.

تأتي أقمشة البولي إيثيلين بأحجام وأنماط وأقمشة مختلفة بحيث يمكنك العثور عليها لتلبية احتياجاتك الخاصة. تتميز بعض الطرز بأفلام PE عالية الكثافة أو منخفضة الكثافة مغلفة أو ملحومة على القماش المشمع الأساسي ؛ قد تكون الأنواع عالية الكثافة أكثر ملاءمة للتطبيقات التي يكون فيها البلى مصدر قلق مثل أغطية الشاحنات أو المظلات.

تعتبر قطعة القماش المشمع PVC واحدة من أكثر الخيارات تنوعًا المتاحة للمستخدمين الصناعيين والمستخدمين المحليين على حد سواء ، كونها متينة ، حلول طويلة الأجل مثالية لتغطية المعدات أو المركبات أو مشاريع البناء بحلول غير مكلفة لا تصدأ بمرور الوقت. علاوة على ذلك ، فإن التصميمات خفيفة الوزن تجعل هذا الاختيار مناسبًا للتطبيقات الخارجية.

أبيض وأسود مثقب شاشة العرض فيلم

لا تتردد في الاتصال بنا عندما تحتاج إلينا!

سواء كنت تريد أن تصبح شريكًا لنا أو تحتاج إلى دعمنا في اختيار المنتجات وحلول المشكلات ، فإن خبرائنا مستعدون دائمًا للمساعدة في غضون 24 ساعة على مستوى العالم.