بيت / أخبار / اخبار الصناعة / ما هو القماش المشمع البلاستيكية المغلفة؟

اخبار الصناعة

ما هو القماش المشمع البلاستيكية المغلفة؟

ما هو القماش المشمع البلاستيكية المغلفة؟

القماش المشمع المطلي بـ Pvc عبارة عن صفائح بلاستيكية متعددة الاستخدامات مصممة للاستخدامات المتعددة. إن خصائص التعفن والمقاومة للماء تجعل هذا القماش مناسبًا للتطبيقات الخارجية، في حين أن تركيبته من نسيج متعدد الشبكات أو البولي إيثيلين أو الفينيل توفر له خصائص تبطين رائعة للمباني أو الهياكل الأخرى. تساعد الحلقات المرفقة بحلقات معدنية أو ألومنيوم أو نحاسية على تأمينها بشكل آمن ضد الرياح العاتية؛ تتراوح مسافاتها بين 18 "إلى 36".

يأتي القماش المشمع بعدة ألوان وتصميمات مختلفة لتلبية احتياجات التطبيقات المختلفة. تم تصميم القماش المشمع ليتحمل الظروف الجوية القاسية والتعامل القاسي، وهو وسيلة ممتازة لتغطية الشاحنات والمستودعات وساحات التخزين مع كونه خفيف الوزن لسهولة النقل والتخزين - ناهيك عن سهولة التنظيف والصيانة التي تطيل عمره الافتراضي!

عادةً ما يتم تصنيع القماش المشمع من قماش PVC أو PE (البولي إيثيلين). يميل القماش المشمع PVC إلى أن يكون أكثر سمكًا وأكثر متانة من نظيراته من البولي إيثيلين، مما يوفر مقاومة أفضل للعوامل الجوية، ومعالجة قوية، وقدرات مقاومة للتآكل. يمكن أيضًا صيانة القماش المشمع PVC بسهولة لسهولة التنظيف - دون أن ننسى ملاءمته للبيئة!

يمكن تصنيع القماش المشمع باستخدام مواد مختلفة، ويعتبر البولي إيثيلين (PE) أحد أكثر المواد استخدامًا. يتكون القماش المشمع PE عادة من نسيج بوليستر مطلي بمادة راتينج PVC يتم تطبيقها عن طريق الغمس. بمجرد أن يجف ويتماسك، تقوم عملية الصقل بتبريده، مما ينتج عنه قماش مشمع مقاوم للماء ومتين للغاية ومقاوم للأشعة فوق البنفسجية أيضًا.

تأتي قطع القماش المشمع المصنوعة من البولي إيثيلين بأحجام وأنماط وأقمشة مختلفة بحيث يمكنك العثور على ما يلبي احتياجاتك الخاصة. تتميز بعض الطرز بأغشية PE عالية الكثافة أو منخفضة الكثافة مغلفة أو ملحومة على القماش المشمع الأساسي؛ قد تكون تلك عالية الكثافة أكثر ملاءمة للتطبيقات التي يكون فيها التآكل والتلف مصدر قلق مثل أغطية الشاحنات أو المظلات.

يعد القماش المشمع PVC أحد أكثر الخيارات تنوعًا المتاحة لكل من المستخدمين الصناعيين والمنزليين على حدٍ سواء، كونه حلولًا متينة وطويلة الأجل مثالية لتغطية المعدات أو المركبات أو مشاريع البناء بحلول غير مكلفة لا تصدأ بمرور الوقت. علاوة على ذلك، فإن التصميمات خفيفة الوزن تجعل هذا الاختيار مناسبًا للتطبيقات الخارجية.



فيلم شاشة عرض أبيض وأسود

لا تتردد في الاتصال بنا عندما تحتاج إلينا!

سواء كنت تريد أن تصبح شريكًا لنا أو تحتاج إلى دعمنا في اختيار المنتجات وحلول المشكلات ، فإن خبرائنا مستعدون دائمًا للمساعدة في غضون 24 ساعة على مستوى العالم.