بيت / أخبار / اخبار الصناعة / فيلم شاشة العرض وحلول العرض الأخرى

اخبار الصناعة

فيلم شاشة العرض وحلول العرض الأخرى

فيلم شاشة العرض وحلول العرض الأخرى

شاشات العرض عبارة عن تركيبات تتكون من أسطح وهياكل داعمة تستخدم لعرض الصور المعروضة لاستهلاك الجمهور. تتوفر مجموعة من شاشات العرض، من تلك المناسبة للإسقاط الأمامي، والإسقاط الخلفي، والعرض المجسم، والأسطح المختلفة مثل شاشات القماش، وأسطح الفينيل أو الزجاج بالإضافة إلى العديد من أنواع الملحقات مثل الإطارات والمشابك والأجهزة المنسوجة وغيرها. .

يعمل أحد المكونات المصاحبة لشاشة العرض على حماية سطحها، والاندماج بشكل أفضل في البيئة المحيطة بها، وامتصاص الصوت والضوء أيضًا، وتسهيل التركيب أو النقل. تنقسم هذه المكونات عادةً إلى فئتين: الأجهزة أو الأدوات المنسوجة.

الإطارات والمشابك عبارة عن قطع أجهزة تستخدم لربط نسيج الشاشة بإطار الدعم الخاص بها، مما يجعل التثبيت والإزالة أسهل. تتوفر الشاشات المشدودة كإصدارين مثبتين على الحائط والسقف، وتستخدم ضغطها الداخلي للحفاظ على القماش مسطحًا مقابل هيكل الدعم الخاص بها؛ قد تهتز النماذج غير المتوترة بسبب النسيم المنبعث من وحدات تكييف الهواء أو الأشخاص الذين يتجولون حولها، مما قد يؤدي إلى ظهور عيوب مؤقتة في الصور المعروضة.

تتميز العديد من أقمشة الشاشة بمستويات كسب عالية تعكس الضوء مرة أخرى إلى الجمهور، ولكن هذا قد لا يكون مرغوبًا دائمًا لأن الكثير من الانعكاس يمكن أن يؤدي إلى التبييض - وهي حالة تظهر فيها المناطق الأكثر سطوعًا داكنة أو باهتة. لمكافحة هذه المشكلة، طور مصنعو الشاشات مواد خاصة ذات مكاسب أعلى من الشاشات غير اللامعة النموذجية ولكنها لا تزال تسمح بالانتشار والشفافية بشكل جيد؛ تتميز مادة الفينيل Silver ALR الخاصة بـ Silver Ticket بكسب 1.5 ولكنها تعمل بشكل مشابه من حيث السطوع والتباين مثل المادة المصدر، وهي مادة رمادية عالية التباين من مادة الفينيل الفضية ALR الخاصة بـ Silver Ticket من Silver Ticket؛ كلاهما يوفر شفافية ممتازة مع توفير إمكانات نشر وشفافية جيدة مقارنة بالشاشات غير اللامعة النموذجية من الشركات.

قم بتحويل النوافذ الزجاجية والأسطح الشفافة الأخرى إلى عروض عرض ثلاثية الأبعاد مذهلة باستخدام فيلم العرض المبتكر هذا. وهو غير مرئي تقريبًا أثناء النهار، ويسمح للنوافذ بالعمل بشكل طبيعي قبل أن تصبح أسطح عرض تحبس الأنفاس عند تشغيلها ليلاً بواسطة جهاز العرض.


فيلم شاشة عرض ناعم فضي ثلاثي الأبعاد

لا تتردد في الاتصال بنا عندما تحتاج إلينا!

سواء كنت تريد أن تصبح شريكًا لنا أو تحتاج إلى دعمنا في اختيار المنتجات وحلول المشكلات ، فإن خبرائنا مستعدون دائمًا للمساعدة في غضون 24 ساعة على مستوى العالم.