بيت / أخبار / اخبار الصناعة / قماش الستارة الدوارة Blackout PVC هو نوع من المواد المستخدمة لظلال النوافذ التي تحجب أشعة الشمس وتوفر الخصوصية والأمان

اخبار الصناعة

قماش الستارة الدوارة Blackout PVC هو نوع من المواد المستخدمة لظلال النوافذ التي تحجب أشعة الشمس وتوفر الخصوصية والأمان

قماش التعتيم PVC الرول للمكفوفين

قماش الستارة الدوارة Blackout PVC هو نوع من المواد المستخدمة لظلال النوافذ التي تحجب أشعة الشمس وتوفر الخصوصية والأمان. إنه متوفر بمجموعة من الألوان والأنماط لتكمل مساحتك ، مع بعض الظلال التي تقدم وظائف إضافية مثل كفاءة الطاقة أو تقليل الضوضاء.

يعتمد اختيار الظل المناسب على احتياجاتك وميزانيتك وكمية الضوء التي تريد حجبها في الغرفة. على سبيل المثال ، الظل الداكن يحجب ضوءًا أكثر من اللون الفاتح مع تقليل الحرارة والبرودة في الغرفة أيضًا. تتضمن بعض الظلال أيضًا دعامة خلوية مصممة لاحتجاز الهواء من أجل عزل أفضل.

هناك العديد من أنواع ظلال التعتيم للاختيار من بينها بما في ذلك الخيارات الرومانية والخشب المنسوج والخيارات الآلية. على سبيل المثال ، سيخلق الظل الروماني الخلوي حاجزًا ضوئيًا للضوء الخاص بك ويساعد في تقليل تكاليف الطاقة عن طريق عزل الغرفة. يمكن تثبيته على إطار النافذة من الداخل أو الخارج ويتضمن أجهزة التثبيت الضرورية.

خيار آخر هو غطاء الأسطوانة الخشبي المنسوج الذي يوفر مظهرًا كلاسيكيًا للنوافذ. إنه متوفر بمجموعة متنوعة من العروض لاستيعاب معظم النوافذ ذات الحجم القياسي ويتميز بدعم خلوي لمزيد من العزل. يمكن تشغيل الظل يدويًا أو عن بُعد باستخدام نظام التشغيل اللاسلكي المضمّن والذي يكون آمنًا حول الأطفال والحيوانات الأليفة. كما أنه متوافق مع Amazon Alexa و Google Home لتشغيله بدون استخدام اليدين.

غطاء أسطوانة تعتيم بسيط ، يمكن شراؤه بمجموعة متنوعة من العروض ليناسب معظم النوافذ ويأتي مع حقيبة حمل مريحة لسهولة السفر. يحتوي على شريط فيلكرو مدمج لتخصيص الحجم ومتوفر بعدد من الألوان المختلفة. إنه خيار رائع لأولئك الذين يحتاجون إلى إبعاد الضوء وتوفير الخصوصية دون كسر البنك.

إذا كان لديك ذوق تقليدي أكثر ، فإن غطاء التعتيم الخشبي المنسوج هذا متوفر بمجموعة متنوعة من الأحجام والألوان لتكمل أي ديكور. له ملمس طبيعي ومظهر طبيعي يندمج بسلاسة مع علاجات النوافذ الحالية. إنه أيضًا ظل لاسلكي وهو أكثر أمانًا للأسر التي لديها أطفال صغار وحيوانات أليفة.

هذا الظل هو الاختيار الأفضل بين ستائر التعتيم لأنه أرخص الأسعار ، ويوفر الكثير من قابلية التخصيص ، وله تقييمات ممتازة من العملاء. إنه ظل يتم التحكم فيه عن بُعد ويعمل مع Alexa و Google Home ويمكن التحكم فيه من تطبيق هاتف ذكي. يحتوي على دعامة خلوية مدمجة ونسيج تعتيم مصنوع من نسج أكثر سمكًا من ظلال التعتيم الأخرى للمساعدة في حجب أشعة الشمس.

على عكس معظم ظلال التعتيم الأخرى ، هذا الظل عبارة عن ظل خلوي له تصميم قرص العسل لتحسين العزل وله خلفية بيضاء ليعكس حرارة الشمس. تم تصميم الدعامة الخلوية أيضًا لمنع النسيج من الاهتراء بمرور الوقت. يتوفر الظل بمقاسات عديدة ويمكن تثبيته داخل أو خارج إطار النافذة.



قماش ستارة النافذة من الألياف الزجاجية العادية

لا تتردد في الاتصال بنا عندما تحتاج إلينا!

سواء كنت تريد أن تصبح شريكًا لنا أو تحتاج إلى دعمنا في اختيار المنتجات وحلول المشكلات ، فإن خبرائنا مستعدون دائمًا للمساعدة في غضون 24 ساعة على مستوى العالم.